الحافلة الآمنة

منتدى مدرسة الشفاء بنت الحارث للتوعيةعن الحافلات المدرسية


    السلامة هي القيمة الأولى

    شاطر

    موزه خليفه

    عدد المساهمات : 27
    تاريخ التسجيل : 05/04/2010

    السلامة هي القيمة الأولى

    مُساهمة  موزه خليفه في الجمعة أبريل 09, 2010 2:31 pm

    تعتبر السلامة من القيم الأولى التي تعتني بها مواصلات الإمارات وتحرص عليها في جميع خدماتها ، لا سيما وأن الخدمات التي تقدمها المؤسسة متعلقة بالطرق والمواصلات ومن الصعب أن تحقق التميز والريادة في قطاع المواصلات بدون تحقيق السلامة في مختلف خدمات النقل التي تقدمها.


    ويأتي حرص مواصلات الإمارات على السلامة انطلاقا من المسؤولية الاجتماعية نحو أجيال المستقبل لأنها الناقل الرسمي لجميع طلاب وطالبات المدارس الحكومية في دولة الإمارات بالإضافة إلى كونها الناقل الرسمي لمعظم وزارات الدولة من خلال أسطولها الكبير من الحافلات والسيارات.


    تطبق مواصلات الإمارات جميع معايير السلامة في النقل وتحرص على تطوير معايير السلامة في جميع خدماتها للمحافظة على سلامة أبنائنا الطلبة وتدعم جميع الأنشطة المتعلقة بالسلامة من خلال إلقاء سلسلة المحاضرات وإقامة أنشطة التوعية في جميع مدارس الدولة والمساهمة في إنجاح فعاليات التوعية المرورية في مختلف المناسبات.


    كما أن مواصلات الإمارات تحرص على إقامة أنشطة السلامة الخاصة بها من خلال توعية السائقين والذين يعتبرون الركيزة الأولى في دعم السلامة من خلال إقامة أسبوع المواصلات المدرسية في كل عام مع بداية العام الدراسي الجديد ويتم تنويع المحاضرات والدورات التدريبية بالتعاون مع وزارة الداخلية والدفاع المدني والأوقاف وغيرها من المؤسسات المعنية.


    في كل عام يشارك وفد متخصص من مواصلات الإمارات في مؤتمر السلامة والذي تشارك في أكبر مؤسسات النقل المدرسي في دول العالم ويقام سنوياً في الولايات المتحدة الأمريكية ويتم النقاش حول أهم الأبحاث والدراسات التي تطور النقل المدرسي وتدعم سلامة المنقولين.


    وهكذا نجد مواصلات الإمارات حريصة على دعم السلامة في جميع مستويات الخدمات التي تقدمها وتطور معايير السلامة وفق ما تتطلبه الظروف في المجتمع وذلك تحت شعار "سلامة أبنائنا أولاً"

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت فبراير 25, 2017 12:00 am